Privacy Policy

 


خصوصيتك مهمة لتطبيقنا وكانت دائمًا كذلك. لذلك قمنا بتطوير سياسة الخصوصية التي تغطي كيفية جمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها ونقلها وتخزينها. يرجى قضاء بعض الوقت في التعرف على ممارسات الخصوصية الخاصة بنا. نقوم بجمع معلومات منك من أجل تقديم خدمة مماثلة وتجربة مستخدم أفضل.




جمع المعلومات واستخدامها 


عموما. قد نقوم بجمع معلومات شخصية من مستخدمينا من أجل تزويدك بتجربة شخصية ومفيدة وفعالة. يمكن أن تشمل فئات المعلومات التي نجمعها ما يلي: المعلومات الشخصية للشبكة الاجتماعية وصور معرض الجهاز.


تعريف غير شخصي. قد نجمع معلومات تعريف غير شخصية حول التطبيقات المثبتة ومعلومات استخدام التطبيق ومعلومات الجهاز. المعلومات التي تقدمها لنا ، على سبيل المثال ، عندما تقدم لنا آرائك حول تطبيقنا وخدماتنا عبر قناة التعليقات الخاصة بنا ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني والأسماء.


سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي


نقوم بتضمين إفصاحات معينة للمستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) والحصول على موافقتهم على استخدام ملفات تعريف الارتباط أو غيرها من وسائل التخزين المحلية ، حيثما كان ذلك مطلوبًا قانونيًا ، واستخدام البيانات الشخصية (مثل AdID) لعرض الإعلانات. تعكس هذه السياسة متطلبات توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن الخصوصية الإلكترونية واللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).




نسأل عن إذن المستخدمين الموجودين في EEA (المنطقة الاقتصادية الأوروبية) لعرض إعلانات مثل شخصية / غير شخصية.




سياسة الخصوصية لمقدمي خدمات الطرف الثالث التي يستخدمها التطبيق


للحصول على تجربة أفضل ، أثناء استخدام خدمتنا ، قد أطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة. يتم الاحتفاظ بالمعلومات التي أطلبها على جهازك ولا يتم جمعها بأي شكل من الأشكال




كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها


قد نستخدم معلوماتك فقط لخدمتك بشكل أفضل على النحو التالي:




لتخصيص تجربة المستخدم


للمساعدة في تطوير خدمتنا - قد نستخدم المعلومات غير الشخصية لتوفير خدماتنا وصيانتها وتحسينها وتطويرها ؛


قد نجمع معلوماتك غير الشخصية ونستخدمها لأغراض التسويق والترويج ، على سبيل المثال ، قد نقوم بالترويج أو التوصية بمزيد من التطبيقات ذات الصلة لك.


نحن نستخدم هذه المعلومات لتشغيل ميزات ووظائف تطبيقاتنا وصيانتها وتزويدك بها ، وكذلك للتواصل معك مباشرةً ، مثل إرسال رسائل بريد إلكتروني إليك ودفع الإشعارات. قد نرسل إليك أيضًا رسائل بريد إلكتروني أو رسائل متعلقة بالخدمة (على سبيل المثال ، التحقق من الحساب أو تأكيدات الطلب أو التغيير أو التحديثات لميزات تطبيقاتنا والإشعارات الفنية والأمنية).




كيف يمكن الكشف عن معلوماتك؟


قد نستخدم معلوماتك فقط لخدمتك بشكل أفضل على النحو التالي:




أ. المعلومات الشخصية. بشكل عام ، نستخدم بيانات الجلسة والاستخدام داخليًا لخدمة مستخدمينا وتمكينهم من الاستفادة القصوى من التطبيقات والخدمات والموقع. لا نقوم بتخزين المعلومات الشخصية ، وبالتالي فإننا لا نفصح عن معلوماتك الشخصية.


ب. المعلومات غير الشخصية. قد نكشف عن المعلومات غير الشخصية لشركائنا الموثوق بهم الذين يجب أن يمتثلوا لسياسة الخصوصية هذه وقوانين الخصوصية ذات الصلة. نحن لا ندمج المعلومات غير الشخصية مع المعلومات الشخصية (مثل دمج اسمك مع رقم جهاز المستخدم الفريد الخاص بك).


مواقع وخدمات الطرف الثالث


قد يحتوي تطبيقنا وخدماتنا على روابط لمواقع الويب والمنتجات والخدمات الخاصة بطرف ثالث. قد تستخدم منتجاتنا وخدماتنا أيضًا منتجات أو خدمات من جهات خارجية أو تعرضها. البيانات التي يتم جمعها من قبل أطراف ثالثة ، والتي قد تتضمن أشياء مثل بيانات الموقع أو تفاصيل الاتصال ، تخضع لممارسات الخصوصية الخاصة بهم. نحن نشجعك على التعرف على ممارسات الخصوصية لتلك الأطراف الثالثة. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لمواقع الويب التي تديرها أطراف ثالثة ، سواء كانت مرتبطة بالتطبيق أو يمكن الوصول إليها بطريقة أخرى. إن تضمين رابط أو إمكانية الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بأطراف أخرى لا يعني تأييدنا لموقع الطرف الثالث هذا.




مواقع الطرف الثالث


بشكل عام ، تصل التطبيقات والخدمات والموقع إلى معلومات الطرف الثالث (مثل معلومات حساب Facebook الخاص بك) من خلال واجهات التطبيق. قد نوفر روابط لمواقع ويب تابعة لجهات خارجية ، مثل Facebook ، كخدمة لمستخدمينا. قد يحمل الموقع أيضًا إعلانات من شركات أخرى. عند النقر فوق روابط جهات خارجية في التطبيق أو الخدمات أو الموقع ، يمكنك ترك التطبيق أو الخدمات أو الموقع. قد تكون بعض مواقع الطرف الثالث هذه ذات علامة تجارية مشتركة مع اسمنا / شعارنا أو اسم / شعار الكيان التابع لنا ، على الرغم من عدم تشغيلها أو صيانتها من قبلنا. لا تتناول هذه السياسة ، ولسنا مسؤولين عن ، ممارسات الخصوصية لمواقع الويب التي تديرها أطراف ثالثة ، سواء كانت مرتبطة بتطبيق أو الخدمات أو الموقع أو يمكن الوصول إليها بطريقة أخرى. إن تضمين رابط أو إمكانية الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بأطراف أخرى لا يعني تأييدنا لموقع الطرف الثالث هذا




هل ستتغير سياسة الخصوصية هذه؟


مع تطور تطبيقاتنا ، قد نحتاج إلى تحديث هذه السياسة لمواكبة التغييرات في الخدمة وأعمالنا والقوانين المطبقة علينا وعليك ؛ ومع ذلك ، سنحافظ دائمًا على التزامنا باحترام خصوصيتك. سننشر أي مراجعات لهذه السياسة ، إلى جانب تاريخ سريانها ، في منطقة يسهل العثور عليها على موقعنا على الويب ، لذلك نوصيك بالتحقق بشكل دوري هنا للبقاء على اطلاع بأي تغييرات. طالما أنك تستمر في استخدام الخدمة ، فأنت ملزم بشروط سياسة الخصوصية. إذا كنت لا توافق على أي تغييرات في هذه السياسة ولا ترغب في أن تخضع معلوماتك لسياسة منقحة ، فستحتاج إلى إغلاق حسابك و / أو التوقف عن استخدام الخدمة.


بالنسبة للتغييرات المادية التي تؤثر على جمع المعلومات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها أو الاحتفاظ بها ، أو لإجراء تغييرات أخرى 

Commentaires